Skip to main content

Online yard sale ملابس اطفال، ملابس online yard sale baby

المرآب بيع تسعير الأصناف الطفل مثل. إجابات من انديانابوليس في 27 يوليو 2009 عندما كان لي ساحة بيع أنا فقط وضعت جميع الملابس من على الطاولة واخماد أكياس البقالة البلاستيكية وترك الناس ملء ذلك لمدة 3 $. كان لدي الكثير من الاشياء على الرغم من! أنا أخرج بعض السترات وأشياء اسم العلامة التجارية أو الأشياء مع علامة لا تزال على وضعها 1 $ على تلك و 2 $ للمعطف الشتاء والبدلة الدافئة. التعبئة $ 3 حقيبة يعمل حقا عندما يكون لديك كمية وغير لطيف للأشخاص الذين يحتاجون إلى الملابس. أيضا عدة مرات الناس في محاولة لطالب بسعر عالي الاشياء، وهذا هو مرآب للبيع، بعد خطوة واحدة من يعطيها بعيدا! يجب أن سعرها أرخص من الشهرة. إذا كان لديك شيء تعتقد أنه يستحق أكثر من ذلك، وبيعها على الانترنت. المزيد من الإجابات مثل. إجابات من انديانابوليس في 27 يوليو 2009 عندما كان لي ساحة بيع أنا فقط وضعت جميع الملابس من على الطاولة واخماد أكياس البقالة البلاستيكية وترك الناس ملء ذلك لمدة 3 $. كان لدي الكثير من الاشياء على الرغم من! أنا أخرج بعض السترات وأشياء اسم العلامة التجارية أو الأشياء مع علامة لا تزال على وضعها 1 $ على تلك و 2 $ للمعطف الشتاء والبدلة الدافئة. التعبئة $ 3 حقيبة يعمل حقا عندما يكون لديك كمية وغير لطيف للأشخاص الذين يحتاجون إلى الملابس. أيضا عدة مرات الناس في محاولة لطالب بسعر عالي الاشياء، وهذا هو مرآب للبيع، بعد خطوة واحدة من يعطيها بعيدا! يجب أن سعرها أرخص من الشهرة. إذا كان لديك شيء تعتقد أنه يستحق أكثر من ذلك، وبيعها على الانترنت. تقرير هذا J. Z. إجابات من كولومبوس في 27 يوليو 2009 راجعت كريغسليست لنرى ما هي الأسعار الجارية. كنت فقط في وضع مماثل (التخلص من باك ن اللعب، ومقاعد السيارات. الخ) وأنا فقط ذهبت إلى كريغسليست وفعل ما معدله ما اخرين تم بيع ثيريس ل. تقرير هذا A. U. إجابات من انديانابوليس في 26 يوليو 2009 أعتقد أن الشيء الكبير بالنسبة لك للتفكير هو، وكم كنت تريد التخلص من الأشياء. أنت ذاهب إلى التحلي بالصبر جدا وتريد أن تجعل على اكبر قدر من المال ممكن؟ أم أنك مجرد الرغبة في تطهير وجعل القليل من المال الاضافي في هذه العملية. لأنه إذا كنت تبيع الأشياء رخيصة، وأنها سوف تذهب بسرعة. إذا كنت تسعير أشياء عالية، وسوف تحتاج إلى أن تكون صبورا جدا، وربما حتى استضافة العديد من المبيعات. وأود أن أقول الأسعار الرخيصة هي كما يلي: نيسيس، ملون البنود. 10 أو 0.25 سنتا قمم وقيعان بسيطة ولكنها نظيفة. 50 سنتا أجمل (اسم العلامة التجارية الثمن أو معقدة) قمم وقيعان: $ 1 2 جهاز كمبيوتر. ملابس: $ 1 - $ 2، اعتمادا على العلامة التجارية والتفاصيل المعاطف الشتوية: $ 2 لم تستخدم قط boppy: $ 3- 5 $ أرجوحة المتوسط: $ 3- 5 $ أعتقد تسعير الأشياء في ثلث سعر التجزئة عالية جدا، ويتطلب الكثير من الصبر على الجزء الخاص بك. معظم الناس الذين يذهبون إلى المرآب المبيعات تريد بنود رخيصة. مرة أخرى، كل شيء عن ما تريد وكم من الوقت لديك. تقرير هذا D. T. إجابات من انديانابوليس في 26 يوليو 2009 وتتفاوت أسعار بيع المرآب على نطاق واسع اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه - وليس فقط المدينة ولكن أيضا من جانب المدينة / المدينة. أذهب إلى طن من المرآب المبيعات و1 $ لكل بند الملابس أمر شائع جدا مع استثناء من 2 قطعة نقابة الصحفيين الفلسطينيين كونه $ 1 (أخرى 2 ملابس كمبيوتر الذهاب ل2 $ بسهولة) وonsies (عادي غير الزخرفية / غير لطيف منها) يجري 50 سنتا . يمكنني أن أذهب إلى المدينة المجاورة والعثور على ملابس الطفل لمدة 50 سنتا، وانتقل إلى مدينة أخرى قريبة والملابس تذهب ل 1.50 $ أو أكثر. أما بالنسبة للتسعير البنود الأخرى، وتحقق من كريغسليست و / أو موقع ئي باي للعثور على "الذهاب معدل" الحالي في منطقتك. لدي المزيد من النجاح بيع الأدوات مثل معدات جديدة طفل، مقاعد نطاط، مقاعد التغذية، الغرف الصغيرة، وغيرها من خلال كريغسليست من خلال بيع المرآب. أنا عادة الحصول على المزيد من المال لهذه النوع من العناصر باستخدام كريغسليست. تقرير هذا L. Y. إجابات من كليفلاند في 25 يوليو 2009 أعتقد أنك جعل أكثر في مبيعات نصف سنوية. وهناك الكثير من المدن المحلية لديها واحدة في سقوط واحدة في الربيع إذا كنت تستطيع الصمود حتى ذلك الحين. اعتمادا على نوعية، وأود أن تهمة 1/4 نصف من سعر الشراء. 10 سنتا رخيصة للملابس ملطخة، لقد دفعت أتلست الدولار لاسم العلامة التجارية ملابس ملطخة لأن الكثير من الأوقات، وأنا يمكن الحصول على البقعة. حظا طيبا وفقك الله! تقرير هذا C. R. إجابات من تير هوت في 26 يوليو 2009 لم تتح لي الفرصة لبيع أي من البنود طفلي بعد، لكنني بالتأكيد اشترى من نصف طن من الملابس الطفل من ساحة المبيعات في الصيف الماضيين. وأنا أعلم أن القاعدة بدت حول مدى 0،25 $ لنيسيي بسيطة أو شيئا، ثم للملابس حيث انها قميص مع سراويل انها تريد ان تكون اقرب الى 50 سنتا أو 1 $، وهذا يتوقف على كيف لطيفة. أنا حقا لا تدفع أي وقت مضى أكثر من 1 $ في ساحة بيع ما لم علامات لا تزال على ذلك. أي شيء جديد (مثل التي ذكرتها في boppy التي لم تستخدم)، فما استقاموا لكم فاستقيموا أقترح عليك اتخاذها لمرة واحدة عند الطفل لأنها سوف ربما تعطيك سعر أفضل من غيره. ولكن إذا لم يكن كذلك، فما استقاموا لكم فاستقيموا البحث عنها على الانترنت وانظر كم هم ذاهبون لوربما تهمة 1/4 من ذلك. ونعم، وانا اقول 5 سنتات لربما 10 للملابس ملطخة. الامر يستحق رصاصة واحدة. أنا لم اشترى أي شيء مع وصمة عار على ذلك، ولكن أنا متأكد من بعض الناس! حظا طيبا وفقك الله! تقرير هذا H. Z. إجابات من كوكومو في 26 يوليو 2009 مرحبا جيم أفعل ساحة بيع ولدي أيضا 1 كل 2 سنوات أو نحو ذلك. هذا هو ما أنا عموما الأشياء السعر، onsies، المرايل والخرق تجشؤ، الجوارب 10 سنتا القمصان-50 شورت-50 سحب على السراويل 50 الجينز 1.00 السروال القصير 50 ​​2 قطعة ملابس، 1.00 ثم هناك بالمتحدثين دائما تلك الأشياء ط السعر منفصلة أن أنا مغرم جدا من (أو دفعت الكثير ل) مع الملابس ثو وأنا نادرا ما سعر أي شيء أكثر من 3-4 دولار. وللحصول على الثمن التي عالية يجب أن تكون ملابس تنكرية أو معطف. عموما أنا إعطاء كل أشيائي الملون لحسن النية ولا اخماده. على إمدادات الرضع، مثل التقلبات وليس ما. بعت بلدي البديل لمثل 20، ولكن كان يستخدم فقط لطفل واحد وانها عملت بشكل جيد. boppy أود أن أقول مثل 5 دولارات على ذلك. أنا دائما سعر للتخلص منها ولكن عدم التخلي عنهم. مبيعاتي الذهاب عموما جيد وأحصل على الكثير من التعليقات حول مدى سعرت أشيائي. الزوجان مشاركة ساحة المبيعات التي كان لي لقد جعلت أكثر من 400 مئات من الدولارات. حظا سعيدا والتسعير سعيد. H .-- أمي من 2، تايلر تقريبا 12 و أليزا-3 تقرير هذا V. O. إجابات من مانسفيلد في 26 يوليو 2009 لقد وجدت هذه المادة من eversave الموقع لتكون مفيدة مع بلدي ساحة بيع! نأمل أن يكون هذا يساعدك كيف يكون بيع يارد العظمى أو المرآب بيع جوليا جاينور تم الاسترجاع يوم 26 يوليو 2009 من ساحة المبيعات ومبيعات المرآب هي الطريقة المثلى لمسح خارج فوضى لم تعد تحتاج، وكذلك وسيلة رائعة للاستمتاع بالهواء الطلق والاختلاط مع جيرانك. قبل البدء في سحب العناصر غير المرغوب فيها للخروج إلى الحديقة الأمامية على الرغم من قراءة لدينا دليل خطوة بخطوة لعقد ناجح الفناء أو المرآب بيع. تسمح نفسك: تحقق مع الحكومة المحلية لمعرفة ما إذا كنت في حاجة الى تصريح لتنظيم الخاص ساحة بيع. بعض المجتمعات لديها قيود على عدد ساحة المبيعات أو المرآب المبيعات يمكن أن تعقد في شهر واحد، أو عدد شخص واحد يمكن أن يكون سنويا، لذلك تأكد من أنك في واضحة قبل أن تبدأ في التخطيط لك. إجراء البحوث الخاصة بك: قبل أن يكون لديك ساحة بيع أو بيع المرآب، وزيارة بعض ساحة المبيعات المحلية في منطقتك لالتعود على ما يفعله الآخرون، وكيف انهم التسعير. كنت تريد أن تكون في الخط مع المنافسة، حتى تقوم بأداء واجبك (وكنت قد تجد سوى بعض الصفقات الكبيرة بينما كنت في ذلك!) أعلن: بالتأكيد استخدام الموارد على الانترنت مثل www. craigslist. org فضلا عن أي مواقع قوائم مجتمع على الانترنت ان كنت على علم. ورقة المحلية هي مكان رائع آخر لوضع إعلان لفناء تجار جملة وتجزئة تبدو دائما هناك عند التخطيط لطريق بيع ساحة لهذا اليوم! لافتات: حاول نشر علامات أينما كنت قادرا على جعلها عصا، ولكن أن حذرت من أن المجتمعات المختلفة لديها مستويات rules - ومختلف مختلفة من التنفيذ. لاتستطيع على أعمدة الكهرباء أو الأشجار، ولكن بعض المدن تمكنك من الرد على إشارات المرور. لوحة الملصق هو أفضل المواد لعلامات الفناء بيع، ويجب أن تكون سوداء علامة دائمة أداة الكتابة. الوردي الساخن أو برتقالية زاهية علامات حقيقية ولافتة للنظر، وبعض الناس حتى قطع افتاتهم في شكل أسهم لمساعدة الناس مباشرة إلى منزلك. علامات آخر في العديد من التقاطعات بالقرب من منزلك ممكن، وبالطبع، نشر الكثير من علامات على المنزل الخاص بك جنبا إلى جنب مع البالونات، لجذب حركة المرور بالسيارة من قبل والقدم. إذا كان لديك الأدوات التي تعرف سوف تكون شعبية (مثل الأثاث) قائمة تلك الموجودة على علامات الخاص ووضعها خارج الجبهة لجذب الانتباه للغاية. لا تذهب وحدها: سولو ساحة المبيعات هي الكثير من العمل من دون الكثير من المتعة، لذلك إذا كنت لا تستطيع الحصول على شخص لاستضافة ساحة بيع معك (ساحة مبيعات متعدد الأسرة هي دائما أكثر فعالية بكثير)، اطلب عدد قليل من الأصدقاء لإيقاف من قبل دورية للمساعدة كقوة المبيعات المؤقتة. وبهذه الطريقة، فإنك لن تكون واحدة فقط إيفاد العملاء خلال الاندفاع المبيعات وسيكون لديك التحدث الى شخص ما وشرب القهوة مع عندما ضرب فترة بطيئة. إذا كان يمكنك الحصول على صديق أو جار للقيام بيع متعدد الأسرة مع لكم، وهذا أمر رائع لأنه يمكنك أيضا تقسيم تكلفة أشياء مثل الإعلانات والإنصاف عرق من صنع وعلامات شنقا، والإعداد، الخ ابدأ مع الكثير من التغيير: كقاعدة عامة، إذا كان لديك الكثير من الصغيرة، والعناصر ذات الأسعار المنخفضة، 80 $ أو 100 $ هو مبلغ جيد لتبدأ. وفيما يلي تفصيل جيد لما الطوائف لتبدأ: اثنان من $ 10 مشروع قانون، أربعة $ 5 فواتير، 25 $ 1 الفواتير، 1 لفة من أرباع (10 $)، و 5 $ في النيكل والدايمات. إذا كان لديك الكثير من الاشياء بأسعار أعلى، وتبدأ مع المزيد من المال والطوائف المختلفة. على سبيل المثال، إذا كان لديك الكثير من $ 10 مادة، ومعظم الناس من المحتمل أن تعطيك فاتورة $ 20 و يتوقعون التغيير، لذلك يعززا على العرض الخاص من $ 10 مشاريع قوانين. تعطي الاشياء الخاصة بك مرة واحدة، وعلى مدى: اذهب من خلال جيوب جميع الملابس كنت تخطط لبيع، وكذلك داخل الكتب وأي حاويات. أنت لا تعرف أبدا ما قد تجد في الداخل! مجوهرات، 20 $ فواتير وإيصالات بطاقات الائتمان. كنت لا تريد أن تفقد تلك! انها كل شيء في العرض التقديمي: لا أحد يريد أن يجثم على الأرض للنظر في كل ساحة السلعة المعروضة للبيع، ولذلك وضعت بعض طاولة قابلة للطي مع الأوراق القديمة فوقها لعرض بعض من البنود الخاصة بك. يمكن أن تتحرك صناديق وضعت رأسا على عقب أيضا العمل من أجل عرض البنود أخف وزنا. إذا كنت تبيع البنود بطارية لتعمل، وضع البطاريات في نفوسهم (أنها يمكن أن تكون والبطاريات نصف المستخدمة القديمة.) الحصول على رف الملابس الرخيصة لملابسك (أو العثور على واحد مجانا على freecycle. com) واستخدام المعادن الرخيصة الجافة الشماعات نظافة لتجنب فقدان الشماعات لطيفة الخاص بك. كثير من الناس يعتقدون أن الشماعات تأتي مع الملابس - لو انهم الشماعات تنظيف الجاف، يمكنك إضافتها لحسن الحظ في كبند "إضافية". بيع مثلك يعني أنه: بالتأكيد، انها ليست لديك وظيفة بدوام كامل، ولكن إذا كنت متحمس، ودية وحماسية، سيحصل العملاء لديك وقت أفضل بكثير، وفقط قد شراء عدد قليل من الأشياء و / أو إخبار أصدقائهم ل التوقف عن وقت لاحق. يمكن ساحة المبيعات يكون فرصة عظيمة للتعرف على جيرانك أو لمجرد الاختلاط. وأكثر متعة يجعل لكم، وأكثر متعة سيكون لديك. الحقائب والصحف: هل لديك أكياس البقالة البلاستيكية المتاحة لوضع البنود التي تباع في حالة بيع breakables، لها صحيفة المتاحة للالتفاف العناصر الهشة. وجود آلة حاسبة مفيد مفيد في مجموعها تصل مشتريات. ما هو السعر المناسب؟ وبحكم التجربة هو أن سعر الأشياء ثلث ما هي تكلفة جديدة، في حدود المعقول. إذا كنت تحاول افراغ زوج من rollerblades من قبل 10 سنة مفقودة الكرات، عليك أن تكون محظوظا إلى التخلي عنهم. غير المرغوب فيه هو غير المرغوب فيه، وإذا كنت تريد التخلص من غير المرغوب فيه، وضعت كل شيء في المربع المسمى "مجانا". تسمية كل شيء: قد يبدو مملا، لكنه سيكون أكثر مملة كثيرا في خضم هذه اللحظة لديك من أجل التوصل إلى أسعار كل شيء على الفور. أيضا، إذا كنت تجلس مع ممتلكاتك وتعيين بعقلانية الأسعار بدلا من التخلص من الأرقام في خضم هذه اللحظة، وكنت أكثر من المرجح أن يأتي وث أسعار عادلة ومعقولة. انها حقا ليس من الصعب جدا القيام به. مجرد الحصول على تلك التسميات لزجة جولة وquicky أشياء التسمية وعليك أن تنقذ نفسك الصداع في وقت لاحق. عرض سعر التجزئة الكامل: إذا كنت قد حصلت على البند الشعبية التي الجديد إلى حد ما، وتبين إعلان من كتالوج أو مخزن طيار مع هذا البند في ذلك، وأنه من السعر والشريط أن البند الخاص بك. فإنه يدل على المشتري أن إنفاق 10 $ لكل عنصر التي تبيع عادة لمدة 40 $ الجديد هو صفقة جيدة. لا تكثر من استعمال هذه الحيلة، وإن كان. انها سوف تفقد فعاليتها إذا كنت تستخدم على كل شيء. تعلم جداول الأجور المحلية: تعلم عندما الشركات الكبرى في منطقتك لها صرف الرواتب والجدول الزمني الخاص بك ساحة بيع لليوم التالي. وبالمثل، والبحث عن عندما يتم إرسال شيكات الضمان الاجتماعي في منطقتك. مكافأة المساومة تكتيك: بعض المشترين نتوقع منكم أن المساومة معهم. لو كان في وقت مبكر من اليوم، وكنت لا تريد التفاوض بعد، ويقول ومثل، وأنا أعتقد أنه يستحق هذا السعر. أنا قد خفض سعر وقت لاحق اليوم إذا كان لا يبيع ومثل؛ يحتفل! بعد فترة طويلة، ويوم شاق من فناء النجيلة (في 02:00، وسوف تشعر أنك مثل انها 6PM، ونعد!) علاج نفسك وفريقك على البيتزا أو عشاء رخيصة ولكن لذيذ آخر هل يمكن أن يكون تسليمها. هي احتمالات، لا أحد يريد أن أرتدي ملابسي للذهاب إلى أي مكان، ولكن الجميع سوف نقدر بعض شرائح ساخنة من البيتزا للاحتفال يوم تنفق بشكل جيد - أو حفظها!


Comments

Popular posts from this blog

Kids boys clothes online india ، baby clothes india buy online 1

متجر للنخبة ملابس الطفل، اكسسوارات واحذية تقدم Babycouture النخبة، مجموعة عصرية وأنيقة من المنتجات. سواء كنت تبحث عن ارتداء الحزب، والملابس الكاجوال والأحذية مصمم أو الاكسسوارات العصرية لديك القليل الأمير / الأميرة: العثور عليها في كل Babycouture متجر للتسوق عبر الإنترنت. استكشاف الآن! Babycouture - الآن بيع وخصم عروض التسوق للطفل أصبح أسهل وأسرع وأسهل مع Babycouture. بغض النظر عن ذلك يمكنك حفظ أكثر مع عروضنا خصم الحصرية والعروض الجذابة. لجعل تجربتكم أكثر بهيجة، نأتي دائما مع أفضل الصفقات والعروض. الاستيلاء على افضل العروض عن طريق الحفاظ على الاختيار على قنوات التواصل الاجتماعي لدينا، والاشتراك في النشرة الإخبارية. سهل وآمن الدفع عبر الانترنت نحن نقدم طريقة دفع سهلة وآمنة للمنصة المعاملات الخاصة بك على الانترنت. لجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر قيمة كما نقدم نقد خيار التسليم (COD) جرا. طلبك الآن! تسليم سريعة وآمنة دون ترك راحة منزلك، هل التسوق عبر الإنترنت لطفلك فقط عن طريق النقر على http://www. babycouture. in/ والحصول على كل شيء لأسلوب طفلك. ونحن نقدم تسليم سريع وآمن من خلال ربط مع أفضل

الدولي للنقل البحري ، الشحن الدولي baby clothes online free

الشحن الدولي الأرض الداخلية شحن مجاني على جميع أوامر أكثر من 50 $! * قليلا عني في شراكة مع شركة طرف ثالث موثوق به، والخروج الدولية، لتلبية طلبات لعملائنا الدولي. ببساطة وضع العناصر التي ترغب في شرائها في سلة التسوق لدينا واختيار الخيار "الدولي الخروج". وسيتم نقل العناصر إلى الخروج الدولية للمعالجة. يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الدولية، باي بال أو التحويل المصرفي. والخروج الدولي معالجة طلبك، بما في ذلك الفواتير والشحن وخدمة العملاء. بمجرد الانتهاء من طلبك، وينبغي توجيه جميع الاستفسارات إلى الخروج الدولي في support@internationalcheckout. com. - ما هي الدول التي لا تقوم السفينة؟ الشحن الدولي متاح حاليا على مستوى العالم من ليتل البيانات. سيكون لدينا بائع طرف ثالث، الخروج الدولية، السفينة إلى جميع الوجهات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عناوين APO / FPO. - هل يمكنني التحقق من حالة النظام الدولي الخاص بي؟ للتحقق من حالة من طلبك أو تتبع حزمة، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك الدولية Checkout في: - من الذي يجب أن الاتصال مع أسئلة حول النظام الدولي الخاص بي؟ جميع الاستفسارات المتعلقة

Unique baby shower gift ideas in india ، best baby shower gifts ، buy baby shower products online indi

فريدة من نوعها الطفل دش أفكار هدية في الهند استحمام الطفل أو كما يقولون "godh bharai" في الهند تدعو إلى الاحتفال الكبير. أحبائهم تتجمع معا للاحتفال الحمل، وفي الوقت نفسه لاستقبال الطفل المرتقب. إذا كنت قد قمت مؤخرا تم توجيه الدعوة لاستحمام الطفل، وأنا متأكد من أنك يجب أن يكون الخلط حول ما يجب القيام كهدايا لجعل مرأة الحامل يشعر الخاصة. لمساعدتك على الخروج من هذا المأزق، ونحن قد حان حتى مع بعض استحمام الطفل هدية الأفكار رهيبة وأجمل. تتوفر ببساطة للتسوق عبر الإنترنت في الهند أكثر من هذه. قراءة جنبا إلى جنب، ومحاولة لإطلاق العنان لإبداعك جدا مع هذه استحمام الطفل متعة الألعاب، تفضل، والاكسسوارات، والملابس الخ قد تختار لنهج عملي لالإهداء مع أحدث الهدايا رعاية الطفل فريدة من نوعها مثل قابل للدحرجة السفر الناقل، الصدرية مع مرفق لهوة أو زجاجة، السفر سرير، على رأس الذهاب تغيير حصيرة، فآخر كيس حفاضات، الذاتي التدفئة السفر زجاجة ودفئا للطفل أتوقع أن تجعل من علم تكنولوجيا الحق من البداية. وأفضل فكرة أخرى الإهداء هو التفاف مجموعة هدية مع الملابس الطفل وإحضاره إلى مرأة الحامل. Pinkblueindi